Skip to content
Bookmark Icon
Print Icon
Email Icon

طب الأطفال

وتجذب برامج الأطفال في NewYork-Presbyterian المرضى والعائلات من جميع أنحاء العالم وذلك بسبب خبرتنا التي نشتهر بها عالميًا في علاج الأطفال طبيًا أو جراحيًا. نفخر بعلاج الأطفال من جميع الأعمار، من الأطفال حديثي الولادة إلى المراهقين الذين يقتربون من سن الرشد، من جميع أنواع الأمراض. ولأكثر من عقد من الزمان، صنف تقرير U.S. News & World Report مستشفى NewYork-Presbyterian بأنها "أفضل مستشفى أطفال" في منطقة مدينة نيويورك وذلك في أكثر من تخصص من تخصصات طب الأطفال. فنحن في صدارة مستشفيات الولايات المتحدة بأكملها في تخصصات علاج السرطان، ورعاية القلب، وعلاج مرض السكري والغدد الصماء، ورعاية الجهاز الهضمي، ورعاية الأطفال حديثي الولادة، ورعاية الكلى، وطب الأعصاب وجراحة الأعصاب، وجراحة العظام ورعاية الرئة، والمسالك البولية.

مشفيان متخصصان في علاج الأطفال فقط

نوفر الرعاية للأطفال في جميع مجالات الطب في مشفى NewYork-Presbyterian Morgan Stanley للأطفال ومشفى NewYork-Presbyterian Komansky للأطفال، واللذان ينتميان إلى اثنتين من كليات الطب المرموقة في Ivy League: كلية Columbia University College of Physicians and Surgeons وكلية Weill Cornell Medicine. وبفضل ذلك، فإنهما يوفران أفضل رعاية للأطفال في جميع مجالات الطب، بما في ذلك رعاية الأطفال حديثي الولادة الأكثر تعقيدًا والحرجة، وجميع مجالات جراحة الأطفال، وذلك في بيئة صديقة للأسرة ومتقدمة تكنولوجيًا.

متخصصون لتلبية جميع احتياجات طفلك

كثيرًا ما تكون اضطرابات وأمراض الأطفال معقدة، وقد يحتاج الأطفال المرضى إلى مجموعة متنوعة من الأطباء من مختلف المجالات لتوفير الرعاية الطبية لهم. ولذلك فإن فرقنا تضم اختصاصيين في طب الأطفال واختصاصيين فرعيين في جميع المجالات يقدمون الرعاية وفقًا لآخر ما توصلت إليه الأبحاث. وتضم فرقنا جميع مقدمي الرعاية الصحية الذين قد يحتاجهم الطفل، بما في ذلك الأطباء والجراحين والممرضات والممرضات المعتمدات والاختصاصيين الاجتماعيين والنفسيين واختصاصيي التغذية والمعالجين الطبيعيين والمهنيين ومعالجي التنفس وغيرهم ممن يتمتعون بالمهارة والعطف اللازمين لتقديم الرعاية للأطفال.

شهرة عالمية فائقة في الجراحات المعقدة

يأتي إلينا المرضى من مختلف أنحاء الولايات المتحدة ومن جميع أنحاء العالم نظرًا لشهرتنا العالمية بالتميز في جراحات الأطفال. ويشتهر جراحونا بعلاج الأطفال الذين يعانون من مشكلات جراحية تعدها المستشفيات الأخرى معقدة للغاية، مما جعلنا من كبرى المراكز التي تُحال إليها العمليات الجراحية الصعبة مثل إعادة بناء الجهاز البولي التناسلي، وجراحة القلب، وجراحة الأعصاب، وجراحات العمود الفقري وجراحات العظام الأخرى (بما في ذلك الجنف)، وجراحة السرطان، وزراعة الأعضاء، وجراحة الكبد، وإجراءات الأنف والأذن والحنجرة، ورعاية الأطفال المصابين بصدمات. ويعالج جراحو التجميل وجراحات إعادة بناء للأطفال لدينا مجموعة كبيرة من الحالات، بما في ذلك التشوهات القحفية والآفات الجلدية وتشوهات الأوعية الدموية والندوب والحروق.

التميز في رعاية مرضى القلب من الأطفال

يُعد مركز علاج أمراض القلب الخلقية في NewYork-Presbyterian أكبر مركز لأمراض القلب في ولاية نيويورك يُحال إليه الأطفال المولودون بأمراض في القلب. كما يُعد مركزنا واحدًا من أول مراكز أمراض القلب وجراحة القلب وأكثرها شهرة في الولايات المتحدة وأحد المراكز الكبرى في البلاد لزراعة القلب للأطفال. ويتميز مركزنا بأعلى معدل للتعافي في ولاية نيويورك لجراحة القلب للأطفال، وواحد من أعلى المعدلات في الولايات المتحدة، وذلك على الرغم من أن الحالات الأكثر تعقيدًا تُعد حالات روتينية لجراحينا. كما يقدم مركزنا أيضًا خدمات التشخيص قبل الولادة لمشكلات القلب الخلقية، كما نعالج بعض هذه الحالات. ويفخر مركزنا بأن جراحي القلب فيه من الرواد في تخصصهم على مستوى الولايات المتحدة ويجرون أكثر من 700 عملية قلب سنويًا، بما في ذلك الجراحة المعقدة للأطفال حديثي الولادة الذين يعانون من مشكلات خلقية في القلب، وجراحة القلب الهجينة وزراعة القلب وزراعة الأجهزة الميكانيكية المساعدة. كما حققنا نجاحًا كبيرًا في تنفيذ إجراءات قسطرة القلب المبتكرة لعلاج أمراض القلب الخلقية وارتفاع ضغط الدم الرئوي وعدم انتظام ضربات القلب.

رعاية على مستوى عالمي لأمراض المسالك البولية للأطفال

يدرك اختصاصيو جراحة المسالك البولية للأطفال في NewYork-Presbyterian مدى تأثير الاضطرابات البولية والتناسلية على الطفل والأسرة. ولهذا نوفر أحدث العلاجات وأقلها استخدامًا للجراحة لجميع اضطرابات المسالك البولية للأطفال، من الولادة حتى سن 18 عامًا، بداية من التبول اللا إرادي إلى تشوهات المسالك البولية المعقدة. في كثير من الحالات، نبدأ العمل مع الأسرة قبل ولادة الطفل، عند اكتشاف مشكلة في المسالك البولية في التصوير بالموجات فوق الصوتية قبل الولادة. جراحونا خبراء في علاج الأعضاء التناسلية المُبهمة والحالب المنتبذ والموه الكلوي وحالات انسداد المسالك البولية والجزر المثاني الحالبي وتشوهات المثانة والإحليل، وغيرها من اضطرابات المسالك البولية الخلقية. كما أنهم خبراء في إجراء جراحات الأطفال بالاستعانة بالروبوت، مما جعلنا أكثر مراكز مدينة نيويورك لإجراء جراحات المسالك البولية للأطفال بالاستعانة بالروبوت.

رعاية متميزة للأطفال في مجال طب العظام

يتمتع اختصاصيو طب الأطفال في NewYork-Presbyterian بخبرة استثنائية في علاج جميع أنواع أمراض العظام في الأطفال من جميع الأعمار. ساعد أطباؤنا في إرساء معايير الرعاية للعديد من حالات العظام للأطفال وأثّروا في تشكل الأساليب المستخدمة اليوم لاستعادة القدرة على الحركة والوظائف الحركية للمرضى من الأطفال في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم العلاج الجراحي وغير الجراحي لعلاج حنف القدم واختلافات طول الساقين والفصال الكاذب الظنبوبي وأورام العظام والأنسجة الرخوة والكسور والإصابات الرياضية والشلل الدماغي والجنف والاضطرابات العصبية والعضلية. ونشتهر على وجه الخصوص بخبرتنا في علاج الجنف المبكر وقد اتبعنا طرقًا أقل تدخلاً جراحيًا لعلاج المرضى الصغار. في الواقع، فإن عدد جراحات العمود الفقري للأطفال التي تُجرى في مستشفى NewYork-Presbyterian تفوق ما يُجرى في أي مستشفى آخر في نيويورك. كنا أول مستشفى في مدينة نيويورك تقدم قضبان النمو MAGEC لعلاج الجنف، وهو أسلوب للعلاج يتم فيه وضع قضبان نمو خاصة جراحيًا في العمود الفقري للطفل، ثم نضبطها كل بضعة أشهر بعد ذلك باستخدام جهاز يتم التحكم به عن بعد يوضع على ظهر الطفل من الخارج في زيارة عادية للعيادة الخارجية.

رعاية متقدمة لمرضى السرطان واضطرابات الدم من الأطفال

يتمتع اختصاصيو سرطان الأطفال في NewYork-Presbyterian بخبرة خاصة في علاج الأطفال والمراهقين الذين عانوا من تكرار الإصابة بالسرطان على الرغم من الخضوع للعلاج من قبل، وذلك بإجراء جراحات سرطان الأطفال المعقدة وتقديم جميع أنواع علاجات سرطان الأطفال الأخرى. تأتي العائلات إلينا من جميع أنحاء العالم نظرًا للرعاية المتميزة التي نقدمها والتي تشمل، علاج اللوكيميا وأورام المخ والنخاع الشوكي عند الأطفال ولمفوما هودجكين الليمفاوية واللمفوما الجلدية تائية الخلايا وأورام الكبد وورم ويلمز. ونتميز في مستشفى NYP Morgan Stanley للأطفال بإجراء التحليلات الوراثية لنسيج الورم لتحديد الجزيئات التي تعزز نمو السرطان عند كل طفل، بما يساعد أطباءنا في اختيار العلاج الأفضل. ومع برنامجنا للتجارب السريرية، فإن طفلك قد يحصل على علاجات جديدة غير متوفرة في مكان آخر. لدينا برامج خاصة تركز على اضطرابات الدم غير السرطانية (الحميدة) لدى الأطفال، مثل مرض الخلية المنجلية واضطرابات تخثر الدم والثلاسيميات واعتلال الهيموغلوبين. تشمل خدماتنا أيضًا زراعة الخلايا الجذعية لعلاج السرطان ومرض الخلايا المنجلية وداء البلعمة، باستخدام أساليب تقلل من الآثار الجانبية.

رعاية فائقة للأطفال المصابين بأمراض عصبية

يعمل اختصاصيو الأعصاب وجراحو الأعصاب ذوي الخبرة العالية لدينا معًا لرعاية الأطفال الذين يعانون من مختلف الأمراض والاضطرابات العصبية، من أكثرها شيوعًا إلى أكثرها ندرة. لدينا أحد أكثر برامج صرع الأطفال فعالية على الساحل الشرقي ونتمتع بخبرات خاصة في رعاية الأطفال الذين يعانون من نوبات صرع يصعب علاجها، وذلك من خلال خدمات مخصصة لمتابعة الصرع عند الأطفال والاستئصال بالليزر الأقل تدخلاً وجراحات للأطفال الذين يعانون من نوبات لا يمكن السيطرة عليها بالدواء. كما نقدم رعاية شاملة وتجارب سريرية للعلاجات الواعدة للأطفال الذين يعانون من أورام المخ والحبل الشوكي، بما في ذلك أورام المخ المعقدة والاضطرابات الحميدة مثل الكيسات العنكبوتية داخل القحف. ولدينا أيضًا برامج متخصصة للأطفال الذين يعانون من تشوهات قحفية وجهية (نجري جراحة الشفة المشقوقة والحنك المشقوق وتعظم الدروز الباكر) والورم الليفي العصبي وفرط التوتر التشنجي واضطرابات الحركة الأخرى (بإجراء بضع الجذر الظهري الانتقائي) والضمور العضلي النخاعي المنشأ والحثل العضلي والتصلب الحدبي والاضطرابات المناعية العصبية والتشوه الخياري.

زراعة أصغر الأعضاء

لدى مستشفى NewYork-Presbyterian واحد من أكبر برامج زراعة القلب للأطفال في الولايات المتحدة، وتصنف ضمن المراكز الخمسة الأولى في البلاد في مجال زراعة القلب الأطفال. في الواقع، تم إجراء أول عملية زراعة قلب ناجحة للأطفال في العالم في مركز Columbia Presbyterian الطبي عام 1984 لطفل عمره أربع سنوات يعاني من مرض خلقي معقد في القلب. ومنذ ذلك الحين، تم نقل قلوب إلى مئات الأطفال المرضى في مستشفى NewYork-Presbyterian Morgan Stanley للأطفال. يجري جراحو زراعة الأعضاء لدينا أيضًا عمليات زراعة الكبد للأطفال الذين يعانون من رتق القناة الصفراوية وأمراض الكبد الخطيرة الأخرى، ويتخصصون في زراعة الكبد المقدم من متبرع حي وإزالة أنسجة الكبد المتبرع بها باستخدام الجراحة الأقل تدخلاً. كما يشتهر اختصاصيو زراعة الأعضاء لدينا بزراعة الكلى، وزراعة الرئة للأطفال الذين يعانون من التليف الكيسي، وزراعة الأمعاء الدقيقة للأطفال المصابين بمتلازمة الأمعاء القصيرة.

بيانات الاتصال

الخدمات العالمية
NEWYORK-PRESBYTERIAN

+1-212-746-9100
رقم هاتف مجاني في الولايات المتحدة - +1-888-728-7945
globalservices@nyp.org

Powered by Translations.com GlobalLink OneLink Software

Bookmark Icon
Print Icon
Email Icon

Pediatrics

NewYork-Presbyterian’s children’s programs attract patients and families from around the world who are drawn to our world-class pediatric medical and surgical expertise. We treat children of all ages with every type of disease, from the tiniest newborns to adolescents approaching young adulthood. For more than a decade, NewYork-Presbyterian has ranked in more pediatric specialties than any other New York City metropolitan area hospital in U.S. News & World Report’s "Best Children’s Hospitals." We rank among the top hospitals in the nation for cancer, heart care, diabetes and endocrinology, digestive care, newborn care, kidney care, neurology and neurosurgery, orthopedics, lung care, and urology.

Two Hospitals Just for Children

We provide pediatric care in every area of medicine at NewYork-Presbyterian Morgan Stanley Children’s Hospital and NewYork-Presbyterian Komansky Children’s Hospital. These hospitals are affiliated with two prestigious Ivy League medical schools: Columbia University College of Physicians and Surgeons and Weill Cornell Medicine. Together, they offer the best care in every area of pediatrics — including the most complex newborn and critical care, and all areas of pediatric surgery — in a family-friendly and technologically advanced setting.

Every Specialist Your Child May Need

Pediatric disorders and diseases may be complex, and young patients may need a variety of doctors from different fields to meet their needs.  Our teams include pediatric specialists and subspecialists from every field who provide care based on the latest research advances. Our teams include every healthcare provider a child may need, including medical doctors, surgeons, nurses and nurse practitioners, social workers, psychologists, nutritionists, physical and occupational therapists, respiratory therapists, and others with the skills and compassion to care for children.

An International Reputation for Complex Surgery

Patients come to us from across the country and around the world for our international reputation for excellence in pediatric surgery. Our surgeons are known for treating children whose surgical issues were considered too complex by other hospitals. We are a major referral center for challenging operations such as genitourinary reconstruction, heart surgery, neurosurgery, spine and other orthopedic surgeries (including scoliosis), cancer surgery, organ transplantation, liver surgery, ear/nose/throat procedures, and pediatric trauma care. Our pediatric plastic and reconstructive surgeons treat a wide spectrum of conditions, including craniofacial deformities, skin lesions, blood vessel malformations, scars, and burns. 

Excellence in Pediatric Heart Care

The NewYork-Presbyterian Congenital Heart Center is the largest referral center in New York State for babies born with congenital heart disease. Ours is one of the first and most preeminent pediatric cardiology and heart surgery centers in the country and one of the nation's major pediatric heart transplant centers. We have the highest survival rate in New York State for pediatric heart surgery, and one of the highest in the United States — even though our surgeons routinely treat some of the most complex cases. We offer prenatal diagnosis of congenital heart defects and in some cases treatment. Our heart surgeons are national leaders who perform more than 700 heart operations a year, including complex surgery in newborns with congenital heart defects, hybrid heart surgery, heart transplantation, and mechanical assist device implants. We have also achieved great success performing innovative heart catheterization procedures to treat congenital heart disease, pulmonary hypertension, and arrhythmias.

World-Class Pediatric Urology

NewYork-Presbyterian's pediatric urology specialists understand how urinary and genital disorders can affect your child and your family. We provide the most advanced and minimally invasive treatments for all urologic disorders, in children from birth through age 18, ranging from bed-wetting to complex urinary tract abnormalities. In many cases, we begin working with families before their baby is born, when urologic issues are identified on prenatal ultrasounds. Our surgeons are experts in the treatment of ambiguous genitalia, ectopic ureter, hydronephrosis, urologic obstructions, vesicoureteral reflux, abnormalities of the bladder and urethra, and other congenital urologic disorders. They are also experts in robotic surgery in children. Indeed, our hospitals include the busiest pediatric urologic robotics service in the New York metropolitan area.

Exceptional Orthopedic Care for Children

The pediatric orthopedic specialists of NewYork-Presbyterian have exceptional experience treating all types of orthopedic conditions in children of all ages. Our doctors have helped set the standards for the care of many childhood orthopedic conditions and influenced the techniques used today to restore mobility and function in young patients around the world. We provide surgical and nonsurgical treatment for clubfoot, leg length differences, tibial pseudoarthrosis, bone and soft tissue tumors, fractures, sports injuries, cerebral palsy, scoliosis, and neuromuscular disorders. We are especially known for our expertise treating early-onset scoliosis and have introduced less invasive approaches for treating these very young patients. In fact, more children's spine surgery is performed at NewYork-Presbyterian than any other hospital in New York. We were the first hospital in New York City to offer MAGEC growing rods for scoliosis: the surgical placement of special growing rods in a child's spine, which we adjust every few months afterward using a remote-controlled device applied to the outside of the child's back during a routine outpatient visit.

Advanced Care for Pediatric Cancer and Blood Disorders

Pediatric cancer specialists at NewYork-Presbyterian have special expertise in the treatment of children and adolescents with cancer that has come back despite prior therapies — offering complex pediatric cancer surgery and all other types of pediatric cancer treatment. Families come to us from all over the world for our care, including the treatment of leukemia, pediatric brain and spinal cord tumors, Hodgkin and cutaneous T-cell lymphomas, liver tumors, and Wilms tumor. We perform genetic analysis of tumor tissue at NYP Morgan Stanley Children's Hospital to identify the molecules driving the growth of each child's cancer, which helps our doctors choose the best treatment. Your child may have access to new therapies not available elsewhere through our clinical trials program. We have special programs focusing on noncancerous (benign) blood disorders in children, such as sickle cell disease, blood clotting disorders, thalassemias, and hemoglobinopathies. Our services also include stem cell transplantation for cancer, sickle cell disease, and hemophagocytic lymphohistiocytosis, using approaches that minimize side effects.

Superior Neurologic Care for Children

Our highly experienced pediatric neurologists and neurosurgeons work together to care for children with the full range of neurological diseases and disorders, from the most common to the rarest.  We have one of the most active pediatric epilepsy programs on the East Coast and have special expertise in the care of children with difficult-to-treat seizures — offering dedicated pediatric epilepsy monitoring, minimally invasive laser ablation, and surgery for children with seizures that cannot be controlled with medication. We provide comprehensive care and clinical trials of promising therapies for children with brain and spinal cord tumors, including complex brain tumors and benign disorders such as intracranial arachnoid cysts. We also have specialized programs for children with craniofacial deformities (offering surgery for cleft lip, cleft palate, and craniosynostosis), neurofibromatosis, spasticity and other movement disorders (performing selective dorsal rhizotomy), spinal muscular atrophy and muscular dystrophy, tuberous sclerosis, neuroimmune disorders, and Chiari malformation.

Transplantation of the Smallest Organs

NewYork-Presbyterian has one of the largest pediatric heart transplant programs in the United States and ranks in the nation's top five centers for pediatric heart transplantation. Indeed, the world's first successful pediatric heart transplant was performed at Columbia Presbyterian Medical Center in 1984 on a four-year-old boy with complex congenital heart disease. Since then, hundreds of children have received new hearts at NewYork-Presbyterian Morgan Stanley Children's Hospital. Our transplant surgeons also perform liver transplantation for children with biliary atresia and other serious liver diseases, specializing in living donor liver transplantation and removing donated liver tissue using minimally invasive surgery. Our transplantation specialists are also renowned for pediatric kidney transplantation, lung transplants for young patients with cystic fibrosis, and small bowel transplantation in children with short bowel syndrome.

Contact

GLOBAL SERVICES
NEWYORK-PRESBYTERIAN

+1-212-746-9100
+1-888-728-7945 – toll free in US
globalservices@nyp.org